الخميس، 15 أكتوبر 2015

حالات واتس اب جديدة رائعة تهبل

ماهو الوحيد الي ب هالكون عايش لكنه اغناني عن الكون كله
من عطاك الحق تعشقني عيونك من جبرك تحبني حتى تعاني من متى حبيتك اصلا حتى اخونك كيف تتجرأ وتقول اني نسيتك !!
لعلمــك بـٌس ..! ترىّ غيرڳ بَدىْ يـّڳسبنيـّﮱ !! ۆ أنتَ خْلڳ عَلـےّ حِطتٌ آيدڳ . . !

اصحى واعرف من تحاكيه
يافلان بنت الكريم اللي على الطيب قاوي
كلمه اخيره وأفتهمها ياخسراان بنت الحمايل ياولد مااتخااوي
ما يذلني شوق مخلوق للطين عايد ,, دامه رضى بعدي صار بعده يوم عيدي
لو كان رزق الناس بين الناس ” محدن خذا رزقه من الثاني
تدري لو غبت عني ما كن غاب عني شيء.. ترى النخل لو طاحت تمرهـ ما صاب النخل شيء
شخصيتـي نڛخـہ مـטּ ذآتـ.ـڪ . . ڪأטּ ربـي مـטּ آطبـآξـڪ . .| خڷقـنـ.ـي ..!
مب كل كلمه ترفعك / أو توطيك . . ومب كل من ينبح , بيوصل سحابہ . . 3-|
عزمي وصدقي..صدق بأسمى معانيه بي عفه المهرة وبي روح خيال وحدي وصلت العز لآخر موانيه انثى ولكني عن الفين رجال
ردد للي ينافسني بغلاك الخلا ثم الخلا ثم الخلا !
لو تحاول بانكساري على مر الدهور.. والله إن تفنى وراسي عدو الانكسار
مَدريّ بصَرآحہَ ۊشَ آلليّ فيّني بآلضبط يجذبَ !! هۊ ! صۊتي .. هدۊئي .. رجّتي .. أنفآسسي | ” يلللعن آبليسي . . ڪلللي » آخقق !
دامك فطين , و واثق في خطاويك . . ارقى مع الراقين وخل ال حثااالہ
مالله خلقنا لعبة في يدين الغير ,,, حناغصب نامر وننهى
فل الحجاج وخل عنك الهواجيس كلن يموت وحاجته ماقضاها
أنا حرهـ وبنت أحرار وما أرضى غير بالأكثر.. ولو أني رخصت بعين ناس ما رخصت بعيني
اللهــًم زد من يحبنــُي جونونــًا’ بــًي.. وامنــًح من يكرهنــًي نعمـُه العقــًل..
‏​ﺂگثر ما أُحِبْ ! ﺂلثرّثَرھ .. ﺂلصَامِته مع نفسي
صحيح اني بنت وصغيرة سن .. لكن قدها وقدود..انا لي مع الدنيا مواقفترفع الهامه
اللهم طهرني من كل ذنوبي ثم اقبضني اليك واجعلني ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
يا شيخ روووح وخل عنك السواليف.. كيف الرخيص يدفّع الناس غالي
أصلا انا ما كنت أبيك .. بس كنت أبي ألعب عليك .. لاتظن نفسك خنتني.. مغروره كنت أتسلى فيك ..
تدري من أنا؟؟بنت الشيخ اللي بعيد عن العيب وعشر الاصابع بالمراجل بصمها
من صد عني ما ابيه ،، و الله ما اسأل عليه من عاف عيني عافته ،، واللي يبي عيني تبيه
آخِرْ تفاصِيلكْ رבِيلْ/..وآخِرْ تفاصِيلِي ألمْ وما بِينِنا مسْتבيل يْكونْ فْي لבظه عدم
أنا لا بغيت أرفعك أرفعك .. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك .. ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع
انـ كآان قصدك تعذبني ارقد فديتك تراني مو ( هينة )
نفسي عزيزه والتحدّي أجباري والكل بالآخر يحاسب ضميره واللي تخلاّجاه ردّ أعتباري النفس ماهي من بعدكم فقيره
لا يستطيعوا التركيز بتصرفاتهم ! فهم الآن بالنسبة لي مصابون بالعمي ✗
بيني وبين الذل وديان وحدود الله خلقني من شموخ وكرامه الشامخ وصفي وللوصف تفسير لاضاع وصف العز فيني لقيته
آخِرْ تَفَاصِيلَكْ رَבـِيلْ/..وآخِرْ تَفَاصِيلِي ألَمْ ومَا بِينِنَا مُسْتَـבـيل يْكُونْ فْي لَـבـظَـه عَدَم
فيني عـزه أحرقت جمر الأشواق وفيني هيبـه بعثرت عـزة إنسان
صوتك اللي زار مسمعي تو؟ الله أعلم كيف عقبه صار حالي ♥
أنا اللي لاشفت خلي حط غيري في مكاني .. والله اني لأتركه وان صد لاعشق سيد سيده
تدري متى بتندم على كل (غيبه)؟ لآشفت (غيرك) جالس \”في مكانك\”
من باعني برخيص بتراب ينباع ,,, ومن عافني كل الجوارح تعافه
تدري/ وش أقسي ، من غدر رمح ، ( جساس )
من صد عني ما ابيه ،، و الله ما اسأل عليه من عاف عيني عافته ،، واللي يبي عيني تبيه
تبي خلاصـة هالغـلاآ ، والاحآسيس مافيه غيرك آقصـــده في جديــدي
من لي كرامة نفس ولي عزه ولا تنهان وراسي الشامخ العالي معزز فوق بنيانك
انا حرة مكاني فوق عالي .. جبل ما يهزه من الناس واطي
مغروره, متكبره, قول اللي تقوله!!
الجمآيل دآيمه و المنآصب مـآ تدوم و الكفو – لو يندفن – مـآ تندفن سمعته
ما ترتضى نفسي مذله وحقران اردها عن من سعى لي بذلي.. نفسي عزيزه ساميه فوق
يا فلان ابعد من نجوم الثريا محلي
لا من صفعني الوقت أهديته ورود … ولا هاج موجه أطعنه بإبتسامه
طبعي كذا محب أنا الف وادور .. الله خلقني واضحة في حياتي اهوى الصراحة وأكره الكذب
والزور وحبي لغيري مثل حُبي لذاتي
أرفعك فوق للسما وترجع تطيح, قولي شسوي فيك لا صرت واطي!
خــلك بــارد أعــصاب و عيــش يومــك
مششكله لـآ صصرت تستحـي وهـم ما يستحوون .!
اكبر فخر لناس إني من الناس .. واكبر فخر للأرض ممشاي فيها
رح للذي خلاك تاج على الراس .. و اعلم اني تاج راسك و راسه ~
من قال انا ميت عليك …اصلا” انا ما عاد ابيك ..تبغاني خاتم بصبعك ..يا شيخ ذا بدري عليك…
ليتني في بعض المواقف ما تكلمت .. وتركتهم يموتون في شين ظنونهم
لا تسعى لتصحيح ظنّ أحد بك!ان خالقك ينظر لقلبك ♡وهذا يكفيك
أغسل يدك أني أجيك لو شبت.. معروف عني دام صديت صديت
روح مع الي خلاك تاجٍ على الراس واعرف اني تاجٍ على راسك وراسه
لاتتأسف .. مــا أبي منك اعتذار^أبيك ترد أيام عمري مثل ماضيعتها ^
أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارة
أنا حرهـ وبنت أحرار وما أرضى غير بالأكثر.. ولو أني رخصت بعين ناس ما رخصت بعيني
لست أفضل من غيري ولكنني أمتلك قناعة { قويه } تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد / فديتني
اللهم ارحم من اشتاقت لها الدنيا
فل الحجاج وخل عنك الهواجيس كلن يموت وحاجته ماقضاها
تدري لو غبت عني ما كن غاب عني شيء.. ترى النخل لو طاحت تمرهـ ما صاب النخل شيء
بيني وبين الذل وديان وحدود الله خلقني من شموخ وكرامه الشامخ وصفي وللوصف تفسير لاضاع وصف العز فيني لقيته
غافلوا قلْبي مسا الْفرْقا وْ راحوا كلْ شيْء خذوهْ لكِنْ ماخذونِي
لا يستطيعوا التركيز بتصرفاتهم ! فهم الآن بالنسبة لي مصابون بالعمي ✗
لا تظن مالي شموخ وكبرياء.. من حياتي تمسحك جرة قلم
انا الشموخ و ما رضيت البهاذيل .. كسرت خشم الوقت من قو ذاتي ~

حالات واتس اب
ﺃﻟﻴﺲَ ﻋﺸﻘﺎً ~ﺃﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﻗَﺪ ﺃﻭﺟﻌﺘﻨﻲ ﻭﺃﻭﺟﻌﺘﻚ
ﻭﻟﻜﻦ ﻣﺎ ﺯﻟﺖ ﺗُﺮﻳﺪﻧﻲ ﻭﺃﺭﻳﺪﻙ !

اشيَآء كثيٌرة آشتْقتُ لها ؛ لآ آعَلمّ ، هَل ؛ سَترجَعّ آمْ ؛ سَتكونّ ؛ دَآئِمًآ ‫#‏ذِكرى‬
بعد الفراق كرهت كل شيئ ‫#‏قلبي‬ وروحي ومن حولي حتى ‫#‏الحب‬ والاشواق ان لم تكن بجانبي !!

ﺗُﺨْﺒِﺮُ ﺍﻟْﺠَﻤِﻴﻊَ ﺑِﺄَﻧِّﻬَﺎ ﺷَﺎﺭَﻓَﺖْ ﻋَﻠَﻰ ﻧِﺴْﻴَﺎﻧُﻪُ، ﻭَﺣِﻴﻦَ ﺗَﺄْﻭِﻱﺇِﻟَﻰ ﻓَﺮَﺍﺷُﻬَﺎ ﺗَﺮْﻓَﻊُ ﻭَﺳَﺎﺩَﺗَﻬَﺎ ﻭَﺗُﻘَﺒِّﻞَ ﺻُﻮﺭَﺗَﻪ !

سـَ أتنفسكـَ عـشقاً حـتى لو كنتَ ثـَانى أكسيد الكربون .. !!

لـا ﺗَﺴﺄﻟﻨﻲ ﻛَﻢ ﺃﺣِﺒّكـ ..
ﻓﺄﻧﺎ لـا ﺃﻣﻠكُـ ﺟِﻬﺎﺯَ ﺣُﺐٍّ ﻟلـأﺭﻗﺎﻡ ﺍﻟﻘﻴﺎﺳﻴﺔِ ..

حين تأتي كلمة “أحبك” من أحد تعلقت به الى حد الإدمان ، هنا فقط سلاماً على أي وجع ..♡

ﻛﻨﺎ ﺃﺻﺪِﻗﺎﺀ ؛ ﻭﻓﻲ ﻟﻴﻠﺔِ ﻣُﺰﺍﺡٍ ﻫﻤﺲَ ﻟﻲ ﺃﺣِﺒُﻚِ
ﻓﻜﺎﻧﺖ ﺃﺟﻤﻞ ﻟﻴﻠﺔ #.. ♪ ♡ *.. !!

كفاّكي مراوغة ايتها الجميلة
اعترفي بأنكي في حبي سجينة

ﺃﻟﻴﺲَ ﻋﺸﻘﺎً ~ﺃﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﻗَﺪ ﺃﻭﺟﻌﺘﻨﻲ ﻭﺃﻭﺟﻌﺘﻚ
ﻭﻟﻜﻦ ﻣﺎ ﺯﻟﺖ ﺗُﺮﻳﺪﻧﻲ ﻭﺃﺭﻳﺪﻙ !

سَأكْتَفي بجُملتَين فَقَط ؛
عَشِقتُك مُنذ البدَاية ,
وسَأحِبك حَتّى النهَاية !

شَعرٌ خَروبْيِ طَويلْ ، عينَان عسَليتَانِ ناعِستَانِ ، خدَّانِ ناعِمان مُتورّدان ،
هُنا يَتوقّف القَلبُ عِشقاً !*

حياتي كتاب عنوانه: “‫#‏فتى_بلا_حظ‬”

لا تجعلوا قلوبكم تميل لـ أحدٍ أبداً .. فطقوس الفُقد لاذعة

لا تَغضَب حينَ يُمَزّقُكَ من لا يُحسِن قِراءتَك
فَــ أنتَ من ارتَضَيتَ أن تكونَ لهُ كِتاباً مفتوحاً

مَا أصعب أن تتصنّع عدمَ الأهتِمام بِشَخص أنتَ لا تُفكِّر إلاّ به ..!

وُڪيُفَُ لُآ أشُٺآقٌُ وُأنْٺِ ڄﺰءٌ يَُڛڪُنُْ أعٌمْآقٌِيُ !*

ګلَ شٍيِّ بِقِدِر أّخَفِّيِّهِ : أّلَأّ أّشٍتّيِّأّقِيِّ لَګ وِغٌيِّرتّيِّ عٌلَيِّك !

عِندمآ أهتَمّ لإمرِكَ ، لِ حُزنِكَ و لهَمِّكَ ؛ لَيسَ لإنهُ واجبٌ عَليْ !
بَلْ ؟ لإنهُ بَينَ أضلُعِي قَلبٌ يأمُرنِي بِ ذَلِكْ ~

لَم تكُن يَوماً لِي فَـ لمَاذَا أشْتااقْ ,, لمَاذَااا ,, ؟؟

مَن قَال أنِّي أحِبكـِ !! أنا لـا أحبّكِـ ، أنا بالضّبطِ مُصابٌ بكِـ !!

هل أفرح ل گونناا أصدقآء !؟ ،، أم أحزن لأننا لن نگون أبدآ

كلّ شيء يُمْكن أخفَاؤهہ إلّا نظرة العَيْن ..
عندمَا تحنّ , و عندمَا تَتألّـم , و عندمَا تَفقدْ ‘

أن ترّى فِي طريقِكـ .. ألفُ شَخص ولآ يرُوق لكْـ , إلآ مَن ‫#‏آحبَبتْ‬ ” هذا هو ‫#‏الحُب‬…

ﺃﻟﻴﺲَ ﻋﺸﻘﺎً ~ﺃﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﻗَﺪ ﺃﻭﺟﻌﺘﻨﻲ ﻭﺃﻭﺟﻌﺘﻚ ﻭﻟﻜﻦ ﻣﺎ ﺯﻟﺖ ﺗُﺮﻳﺪﻧﻲ ﻭﺃﺭﻳﺪﻙ !

دقآتُ قلبي متعبة جدَاً ، وحنين الشوقُ يقتلني ببطئ

آآنـــــت لــســَت حـــلــمـــآآ آرآآآه فــــي آلــمــنــآم …
آنـــــت حــلـــمــــآ لآ يـــدعــنـــي آنــــآم !

ﺃﻟﻴﺲَ ﻋﺸﻘﺎً ~
ﺃﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﻗَﺪ ﺃﻭﺟﻌﺘﻨﻲ ﻭﺃﻭﺟﻌﺘﻚ
ﻭﻟﻜﻦ ﻣﺎ ﺯﻟﺖ ﺗُﺮﻳﺪﻧﻲ ﻭﺃﺭﻳﺪﻙ !

رأيتَهُ فِي حُلمِي يهمِسْ أُحبُكِ !
فَ تَمنيتُ أنْ أُكملْ عَمري كُلَهُ نائِم ..

مؤلم أن تَقرأ روآيـــة ،
وتجد أنهآ بأكملهـــا تلآمسك ، وكأنها كُتبَت لَك !

هنالك أناس رائعون..
يتابعون منشوراتنا ب صمت واحياناً ب اعجاب واحياناً بتعليق
ف شكراً ل رقي اسلوبكم

أنتٍ قدَرِي ” ..
لأنِّي عَلى يَقِين بأَنّه لَن يَأتِ يَوم وأستَطِيع نِسيَانكِ ,!

‫#‏حبيبي‬ علی نآفذته تَوقّف عُصفور صَغیرْ ; لَمْحه نآئِمَ فَ فُتنَ به ونَسيَ كیفَ یَطیرْ !

عِندما أشتَاقُ إليك .. أتَكلمُ بِـ كلمَاتُك ، أكرِر أُغنِياتِك ، وَ اتَصرفُ مِثلك ،
فَقط لأحتَوِي شيئاً مِنك ..

ﻛﺎﻟﻤﺎﺀ ﺃﻧتِ ..ﻣﻨكـِ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ , ﻭ ﻣﻨكـِ ﺍﻟﻐﺮﻕ ..

فلتعلم يا مجنووون أنتَ فِي تصنيف قلبي أنتَ ؛ ثمّ أنتَ ؛ ثمّ أنتَ ؛ ثمّ باقي البشر ..

كـم أعشق احساسي حين أشكو اليك و تسمعني ,,
و لكن ,, !!
ما أعشقه اكثر,,
… … …
حين أصمت بين يديك ,,
فتحتضنني~ ..!!

يّا سّاكنَا قًلُبُيّ الُمُعّنَئ
ؤٌلُيّسّ فُيّهّ سّؤٌاك ثٌانَيّ
لُايّ مُعّنَئ كسّرًتّ قًلُبُيّ
مُا الُتّقًئ فُيّهّ سّاكنَانَ

راحتك هي غايتي وانتي شعاري ورايتي للجرح لمساتك دوى وللوصل ماشوقي ارتوى
سَـآإعَـٱتْ أَهْدِيّ [ رُۈۈحِـيْ ] ٱْلۈلْهَــَآإنَه.. ۈ سآعـآإتْ [ أبَڪـِيّ ] بِٱْلغِنـآإءْ جِيرآإني..
-اللهم اجعلني لها كما تريد واجعلها لي كما أريد ولا حآجه ! سوى آني بهذا الوقت ” آحتآجهه <3 يالله تحفظه ( وين م كاآن مو طآه ) <3
يآعيونہ علميہۧ | آني آحبہۧ . . ! آعشقہۧ وآنےّ ” لآيمڪن أخونہ . . } ويڪفي آنےّ يآعيونہۧ مآبي دنيآي دوونہۧ . . ! ومآبےّ | شوووف آلخلآيق ” إلآ في نظرة . . [ عيووونہ ] . . !! أحبڪ }-يآبعد ڪل ” آلقصآأإيد | وآلحڪےّ وآلبوح . . ! أحبڪ }- يابعّد ڪلّ ” الوووجيہ | اللي على باأإلےّ . . !
سُاعاَت أجلسً لحُالَي ! أقعد فيٍهٌا أفٌڪٌر!{..أتذڪٌر أشياء ڪٌثيرة كنت فيها معاك مقصر
خلك معي مادمت انا وابغاك واهواك ارجوك تسرع لا تزيد شجوني
من [غــلاڪ] ودي اڪتب على .. ڪفڪ قصيدة ,الحبر موجود بس آآآهـ ڪفڪ.. من يصيده ..}
سحابة حب ياعمري تمطر في سما دنياك … تعطر قلبك الصافي وتقول مستحيل انساك
-وين بلقى لگ شبيھَ وأنت صِدفہَ – جميلہُ مَ تخيلتھَآ صدفهه عرفتكك ! وصرت مني وفيني <3
مآ سألتہ ” قلبي ليه آختآر | قلبڪ . . ! من جموع -{ قلوووب ” ڪآنت تشترينےّ . . ! مآ خطر في : بآأإلڪ آنےّ ڪنت . . [ أحبڪ ] . . !! يعني مآحسيت ب / نڪ ” محتووويني ” . . !
[ غَدآره ] ترَكتْي قليَبْي فَي نآإْرَهـ..~جرحتيَنْي وَغدرتينَي ونسيتَي آلدنيآ دوآرهـَ..]
اموت قهر وحسرة لو انت تنساني … وارضى اعيش بسجن بس انت سجاني
– قربگِ يبهجني حدّ الإرتوآء
……………. ” ثم أحبڪ . . ! لو | مسآأإفآتي تطووول . . }
لعيۆنْ عليآ ../ مآتِ [ بآلغڍر مغڍۆر ] تِפـــرم عيۆنْ ٍ ..{ عشقهٌـآ ۆ هٌۆآهٌـآ..
سحابة حب ياعمري تمطر في سما دنياك … تعطر قلبك الصافي وتقول مستحيل انساك
– لآآشيء آکثر من وجودک يحيي نبض سعآدتي !
أنت وآلله }– حبيبي . . ! ……………………… “وأنت وآلله ” دآأإري . . ! إن نظرة ” عيونےّ | يم غيررڪ جمآلہ . .
أعلنت حبي للملاء سر واجهار وانكرت حب قلبي دائم يراعيك من أول ما غيرك من الناس مأختاإار واليوم أهين القلب لو جاإب طااريك
ودي أسمع كلمة منك .. كلمة فيها نور عمري .. ودي أسمع .. أنا أحبك
– ليتك تعلم بمدى سعادتي عند حديثي معك
هانت ياقلبي ! كلها يومين وتروح , هآنت والله هآنت ! لآعآد تتعب نفسك وتفكر بـ إلي نسوك ؟ ولاتفكر بس بـ إلي يجرحك ؟ كثير حبوك وحبوك وحبوك ! ونسيت حبهم وأخترت جآرحك ؟ هذآ قدرك يآقلبي !
!عالعمووم حَبِيبِي تَرآآ مَلِيــت وأَنا أَلمْح إني أَحبك وأعْشقكـ يآآبعدهم
سعيد الحظ قلبي .. عرف يختار حبك .. وأيامي مشت بي على مشوار حبك .. أنا أحبك .. حبيبي

تستاهل حبة رأس ياغالي !! بس مادري وش تفضل بنادول وإلا اسبرين
كِّنت آحسِّبگ |جَّـزٍمَّـہ|تمشِّيٍ وٍآلنَّآس توٍطـَّآگ ~{وٍآكتشَّفت آنِّـگ |تّـُرٍآبٍ| حتَّىٍ آلجزَّم توٍطَّـآگ
(( صويحبي راكب الددسن وانا مع البرقع بجنبه 0 0 ليته شراله بعد لكزس وابدل البرقع بلثمه ))
لا آطيق الفراغ ! . . لإنه يجعلني آخطط . . لِ/ مصايب سوداء ..
||| بلا انفلونزا خنازير بلا هم ….. ترا اكبر همي صديقاتي
– البرد هذآآ : – ماله إلا ( خيارين ) – تراني بخونك ..
ياليتني في جيبڪْ ريال مقطوع … يبقى معڪْ مايقبله ڪْل دڪْان
آحبكم موت [ كذبه ] مالها تفسير ولين اليوم مدري كيف ارقعها لإني من عرفت وجيهكم ماعرفت الخير . مثل روحن لقت روحن تطفرها .. ههههههههههههه بتضحك ولا بالشاحن على جبهتك دعآبه دعآبه ..
أخيرا عرفت أن مالي قدر عندڪْ لأني لقيت ڪْل قدوري بالمطبخ
حب !! ڪْلمة من حرفين سوت لي همين هم التقشيم وهم الڪْنس بعدين ..
(( الصدر ضايق والمعازيب قشران .. والبوك خالي والمرأه عند اهلها ))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق